منتدى العربى نت

اهلا وسهلا بك بالمنتدى اذا كنت غير مسجل تفضل سجل وتمتع باقسام المنتدى وشارك وتصبح احد اعضاء المنتدى

المنتدى لجميع الفئات ولجميع العرب واهلا وسهلا بالمشاركين وفيه جميع الاقسام

المواضيع الأخيرة

» ايات الحرق
الجمعة أغسطس 05, 2016 5:01 am من طرف النمر الجريح

» القلب والدماغ من الايات الداله على عظمه الله في الانسان
الخميس يوليو 21, 2016 4:06 am من طرف النمر الجريح

» كشف عن اي شي تريده
الإثنين يوليو 18, 2016 3:55 am من طرف النمر الجريح

» تحضير خدام سوره يس
الإثنين يوليو 18, 2016 3:43 am من طرف النمر الجريح

» برنامج اصوات الاصدار الثاني روعة Sound Effects Paltalk Camfrog Beyluxe
الأحد مايو 10, 2015 1:50 pm من طرف النمر الجريح

» معلومات غريبه
الأحد مايو 10, 2015 1:50 pm من طرف prince mustafa

» كيف تتعامل الزوجه زوجها اثناء الدوره الشهريه
الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 9:02 am من طرف النمر الجريح

» لماذا ينام الرجل بعد ممارسه الجنس ؟؟؟
الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 8:57 am من طرف النمر الجريح

» ترحيب خاص بالاعضاء الجدد
الأربعاء فبراير 19, 2014 9:01 am من طرف النمر الجريح

ازرار التصفُّح

التبادل الاعلاني

لعبه البليارد


    اتعلم بان الملائكه تحيط بك.......سبحان الخالق

    شاطر

    mido

    عدد المساهمات : 76
    تاريخ التسجيل : 13/04/2009

    اتعلم بان الملائكه تحيط بك.......سبحان الخالق

    مُساهمة من طرف mido في الإثنين أبريل 20, 2009 5:30 am

    هل تعلموا بأن الملائكة تحيط بالإنسان
    نعم أخوتي

    سبحان الله
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    الملائكة تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
    قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
    عددها ( 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
    وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

    ( ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
    أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

    ( ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه )
    حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

    ( ملك على الجبين ) : للتواضع وعدم الكبر.

    ( ملكين علي الشفتين ) : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.

    ( ملكين على العينين ) : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.

    (و أخيرا ملك على البلعوم ) : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.

    رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
    الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
    اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
    بسم الله الرحمن الرحيم
    رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون
    قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل
    لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر
    توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء
    داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني اعوذ بعزتك
    لا اله الا انت الحي الذي لا يموت

    __________________




    لم أفعل شئ !!!
    غير أنني اعترفت بالحقيقة التي يخاف منها الجميع أنا لست بفارس أحلامك
    ولم أكون لي لحظة فارس احلام حتى لقصة خيالية لا يتجرأ قارئ على المخاطرة بقرائتها
    انا الذي فقدته الايام وحذفته من حساباتها
    انا المعتوه بقصص التاريخ وعلى حجارة الاساطير
    انا الذي صدقت بان هناك أخ وهناك حمية وهناك شئ أسمه الانسانية
    انا الذي اعترفت بان لي خطية بانني ولدت بعصر يقدس الهوية

    النمر الجريح
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 794
    تاريخ الميلاد : 19/10/1980
    تاريخ التسجيل : 29/03/2009
    العمر : 36
    الموقع : http://ssd22d.ahlamontada.com

    سبحان الله

    مُساهمة من طرف النمر الجريح في الثلاثاء أبريل 21, 2009 11:39 am

    سبحان الله
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    بارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل والمفيد شكر لك

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 12:54 pm